السرية و الأمن 

معلوماتكم الشخصية محل أولويتنا

اعتمدت مجموعة البنك الشعبي ضمن أولوياتها حماية السرية وأمن المعلومات المتعلقة بحساباتكم الشخصية وعملياتكم المالية. ونلتزم بحماية جميع معلوماتكم المودعة لدينا.

احذروا البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية التي تطلب منكم معلومات شخصية ولا تقدموا أبدا كلمتكم السرية الخاصة بالولوج ،أو برقم تعريفكم الشخصي أو بالمعلومات التي تسمح بالولوج إلى خدماتنا البنكية عن بعد، الشعبي نت، والشعبي مايل، والشعبي بورصة...

إن مجموعة البنك الشعبي لن تطلب منكم أبدا معلوماتكم الشخصية بواسطة بريد إلكتروني أو برسالة نصية. وعلى سبيل المراجع، لا ترسل مجموعة البنك الشعبي بريدا إلكترونيا أو رسائل نصية :

  • لكي تطلب من الزبناء تقديم أو تأكيد أو تحديث المعلومات الشخصية؛
  • المعلومات القادمة من الغير أو المرتبطة بمواقع إلكترونية للغير.
  • لا تحدد أسباب إرسال البريد الإلكتروني.
  • تطلب جوابا في الحال.

أمن المتصفح

يمر أمنكم أولا بمتصفح الويب الخاص بكم، وعندما تلجون إلى الخدمات البنكية للشعبي نت، تتحقق مجموعة البنك الشعبي من متصفحكم قصد التأكد من كونه يحترم الحد الأدنى من المتطلبات. ويمكنكم ضمان حمايتكم باستعمال متصفح تم تحديثه ومزود بآخر الوظائف المتعلقة بالأمن.

لضمان أمن الخدمات البنكية تقبل مجموعة البنك الشعبي المتصفحين حسب تلك التي تشمل وظيفة الترقيم 128 بايت. اضغطوا على الرابط أدناه إذا رغبتم في تحديث متصفحكم.
ملاحظة : لا تتوفر بعض مواقع تحميل الأنظمة إلا بالانجليزية.

وينداوز اكس بي & 2000 لميكروسوفت :

الماك اوس لابل 10.2 أو نسخة لاحقة :

ملاحظة : لا تقدم مايكروسوفت دعما لويندوز إكس بي98 . وذلك لكون ميكروسوفت لم تعد تقدم التحديثات، ولن تقدم مجموعة البنك الشعبي دعما بالنسبة للمتصفحين المستعملين ضمن نظام التشغيل وينداوز 98. وإذا كنتم تستعملون دائما ويندوز 98، فإن مجموعة البنك الشعبي تنصحكم وبإلحاح بأن تعملوا على تطوير نظام تشغيلكم.

جافا-سكريب

يتعين عليكم تفعيل خدمة الجافا-سكريب لمتصفحكم بقصد الولوج إلى مواقع الويب الخاصة بمجموعة البنك الشعبي. ونلجأ إلى الجافا-سكريب بقصد تسهيل استعمال مواقعنا الخاصة بنا على الويب.

استعمال المعلومات التي تهمكم

استطلاعات مباشرة

بالمناسبة، يمكن لمجموعة البنك الشعبي إجراء استطلاع للرأي لدى الأشخاص الذين يتصفحون مواقعها الإلكترونية. تُجمع معطيات الاستطلاع بصفة مجهولة بحيث تساهم في تحسين خدماتنا.

عروض مباشرة

يمكن أن تقدم لكم مجموعة البنك الشعبي عروضا حول منتوج أو خدمة عندما تزورون مواقعها الالكترونية.ويمكنكم اختيار هذه العروض أو رفضها أو زيارتها لاحقا. لستم ملزمين بقبول العروض مباشرة.

أدوات التصميم والآلات الحاسبة

توجد أدوات المحاكاة والآلات الحاسبة على مواقع الويب لمجموعة البنك الشعبي، وتعرض هذه الأدوات في إطار الخدمات البنكية لمجموعة البنك الشعبي بحيث تسمح بحفظ بياناتكم بطريقة لا تستدعي إعادة إدخالها كلما أردتم استعمال الجهاز. غير أن مجموعة البنك الشعبي لن تستعمل هذه المعلومات.

La Banque Populaire lance une offre inédite en ...

  La Banque Populaire lance une nouvelle offre innovante à l’adresse des jeunes de 18 à 25 ans, baptisée #live. ...

La banque des Mascareignes devient BCP Bank (Ma...

Filiale du groupe bancaire marocain Banque Centrale Populaire (BCP) depuis octobre 2018, la Banque des Mascareign...